اعلن معنا اعلن معنا اعلن معنا اعلن معنا
الأحد, 2024-05-19, 04:26

المجلة الالكترونية المدنينية الاخبارية

| دخول
أهلاً بك ضيف
RSS
فئة القسم
الاخبار الجهوية [1222] الاخبار الوطنية [2104] الاخبار العالمية [305] الاخبار الرياضية [282]
الاخبار الاقتصادية [13]
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0


بحث
التقويم
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • صفحة راديو جكتيس على الفايسبوك
  • راديو جكتيس مدنين
  • راديو جكتيس مدنين مباشر
  • عالم الترفيه
  • أفضل موقع رونت
  • وصفات طبية
  • الرئيسية » 2013 » فبراير » 17 » "يا فتاح" في أولى مباريات الإياب لنادي أولمبيك مدنين
    18:00
    "يا فتاح" في أولى مباريات الإياب لنادي أولمبيك مدنين

    "يا فتاح" في أولى مباريات الإياب لنادي أولمبيك مدنين
    **************************************************
    إنتصر نادي أولمبيك مدنين اليوم بنتيجة 1-0 على حساب الفريق المضيف هلال الرديف , في إطار مباراة الجولة الأولى إياب من الرابطة الثالثة لمجموعة الجنوب . وقد سجل هدف المباراة الوحيد ناصف الحداد من ضربة جزاء في الدقيقة 85" .
    بداية متوسطة للفريقين
    إنطلقت المباراة بإداراة الحكم فرج مشموم بمساعدة كل من رياض العويتي و أشرف زعرة , فكانت البداية حذرة من الفريقين و جس نبض لم يرتقي فيها النسق إلى المستوى المطلوب و تواصلت هذه الفترة الأولى دون أهداف , الرسم التكتيكي 3-4-3 لأبناء صالح داي جعل وسط الميدان يمول كرات ثمينة لخط الهجوم بعودة أداما نيانغ منذ فترة و المعوض لمحمد دبش كأساسي هذه المرة . ف حين كانت جل الفرص للضيوف من الكرات الجانبية التي وجدت كل من عبد القادر كسيكسي قائد الفريق و المحوري سليم التيس و للإشارة فإن أغلب الفرص كانت من اللاعب رقم (7) العائد بعد الإصابة نبيل ظاهري الذي كان سريعا في التوغلات و المروغات.
    الشوط الثاني : إستفاقة المحليين
    منذ بداية الشوط الثاني نزل أولمبيك مدنين كليا للهجوم من أجل التهديف في ظل إنكماش لفريق هلال الرديف في المناطق الخلفية حيث كانت كل المؤشرات تدل على التسجيل , فكانت الدقيقة 54" إطابة للمهاجم آداما بعد إحتكاك مع المدافع عدنان بوعوني مما تسبب في إصابة على مستوى الكتف لهذا المهاجم الآمر الذي تطلب نقله على متن سيارة إسعاف الحماية المدنية إلى المستشفى الجهوي بمدنين للتداوي . ضغط المحليين يتواصل و معه تتواصل الفرص المهدورة , نضال الجامعي بعد لقطة فنية أكثر من رائعة في مناطق 18 يفقد السيطرة على الكرة في خلف المدافعين , ثم و بعدها بدقيقة تقريبا كرة من نفس اللاعب بتسديدة بالرأس تصطدم بالعارضة و تمتنع عن الدخول
    و أمام الإستفاقة الكبيرة لأولمبيك مدنين قام المدرب خلفية الخليفي بتغييرين كل من أحمد بن إسماعيل مكان محمد الكرامتي في الدقيقة 72 " ثم محمد بن محمد مكان وحادة مروان في الدقيقة 80 " لكن ما كل التغييرات بالتمني ليتواصل ضغط أهل الدار و بعد تبادل كرة ممتاز بين نظال الجامعي و محمد دبيش داخل مناطق 18 متر تتم عرقلة دبش من المحوري عدنان بوعوني ليعلن الحكم عن ضربة جزاء تقدم و نجح في تنفيذها ناصف الحداد في الدقيقة 85 " من المبارة و معها إنطلقت الإحتجاجات من جانب الضيوف حول شرعية ضربة الجزاء .
    ثلاث نقاط ثمينة
    و أمام هذه الوضعية و لتأكيد الفوز و المحافظة على النتيجة أقحم صالح داي المدافع العائد صابر الدريدي مكان المحوري سليم التيس الذي إنضم للتشكيلة في أواخر المباراة بعد غياب عن صفوف الأصفر و الأسود من أكثر من نصف موسم .
    ملاحظة : نحترم كل الآراء و التحاليل الفنية لكن تلك هي زاوية نظرنا
    تقرير : محمد الصهال

    الفئة: الاخبار الرياضية | مشاهده: 248 | أضاف: Admin | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    Copyright MyCorp © 2024